نظام المنزل الذكي في الإمارات العربية المتحدة

تقدم شركة Elettrico أنظمة منزلية ذكية من أفضل شركات التكنولوجيا الذكية الأوروبية. التي تشمل معدات للتحكم في الضوء، درجة الحرارة، مكافحة التسرب والستائر.

توفر شركة Elettrico للعملاء إمكانيات التحكم في المنزل والإضاءة الرائعة. بفضل الحلول الذكية يمكنك الآن تحقيق أفكار التصميم الأكثر جرأة. تتعهد شركتنا بجميع الحسابات الهندسية والتركيب واختيار المعدات وإنشاء السيناريوهات في Smart House. ماعليك سوى الاستمتاع بالنتيجة فقط.

التحكم في الإضاءة الخارجية. يقوم المتخصصون لدينا بتثبيت معدات قابلة للتعديل للمناطق الخارجية للمبنى: واجهات المنزل الخارجية و الحدائق

  ► التحكم الكامل. من خلال نقطة تحكم واحدة فقط و باستخدام الانترنت يمكنك إدارة الإضاءة بأكملها في المنزل ، بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك تشغيل الأضواء في غرفة النوم من مكان ما خارج المنزل

  ►التحكم التلقائي. يحدد نظام الإضاءة الذكي لدينا المستوى المطلوب للإضاءة اعتمادًا على الوقت من اليوم والسنة، نشاط الشخص، تواجد الأشخاص في المبنى، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنفيذ التحكم في الضوء بواسطة المؤقت

► تعدد الخيارات. تقدم شركتنا مجموعة واسعة من الخيارات الجاهزة للإدارة التلقائية بشكل افتراضي. في هذه الحالة ، يمكنك تخصيص نسختك الخاصة ، والتي تتضمن مجموعة فريدة من الإجراءات.

تسمح لك الأنظمة الذكية بأتمتة إدارة الأجهزة المنزلية والإضاءة والتهوية. يمكن لنظام المنزل الذكي الاعتناء بالراحة وحفظ الموارد في منزلك. من خلال برامج معدة مسبقا او من خلال جهاز تحكم واحد فقط.

بحاجة الى مزيد من المعلومات أو تقدير التكلفة؟

من الميزات الأخرى للأنظمة الذكية

توفير الكهرباء

  ►  لا يوجد داعي للتفكير فيما إذا قمت بإطفاء الضوء في غرفة معينة. يقوم مستشعر الحركة بالكشف عن غياب الشخص وإيقاف تشغيل جميع معدات الإضاءة.

تتبع الحركة

  ► بمجرد دخولك للمبنى ، يتم تشغيل الضوء تلقائيًا ويتحرك معك، ويقوم بالاطفاء عند مغادرتك المبنى

التوصيل مع نظام الصوت

  ►  يمكن دمج الإضاءة الخلفية RGB مع الموسيقى اضاءة المصابيح اعتمادا على مستو الصوت. هذه التقنية مناسبة للحفلات و أعياد الاطفال.

الحكم الذاتي

  ►  نقوم بتثبيت أجهزة استشعار الحركة على الممر وداخل المنزل. عندما يأتي شخص ما على مفتاح النظام على الضوء والأجهزة الأخرى.

أسعار المنازل الذكية في الإمارات العربية المتحدة

أسعار المنازل الذكية في الإمارات العربية المتحدة

للمراسله

تبوك

شارع 26 -القوز الصناعيه 4 -دبي -الإمارات

هاتف

المكتب: 042211333


فاكس: 042863559

ساعات العمل

من السبت الى الخميس ( من 8:00 صباحا الى 6:00 مساءا )
الجمعة مغلق