ديكور الاضاءة في المنزل

Elettrico هي المورد الإضاءة الزخرفية في دبي. تقدم الشركة عددًا كبيرًا من نماذج مصابيح الزينة بأشكال مختلفة.المحل يبيع ديكور الاضاءة في المنزل. يمكنك بسهولة العثور على الخيار الصحيح ، مثل الثريا المزخرفة البسيطة ، وتركيب أكثر فخامة لفيلتك أو شقتك أو مكتبك وصالة العرض. من الممكن إيجاد إضاءة بأسلوب عصري كلاسيكي ، بروفانس ، تكنولوجيا حديثة وجذابة.

إذا كنت ترغب في جعل الديكور الداخلي خاصًا بك ، فعليك شراء أفضل تجهيزات الإضاءة في دبي في صالة العرض. الشركات المصنعة لدينا هي شركات أوروبية مشهورة ، والتي أثبتت أنها منتجة عالية الجودة لعناصر الإضاءة بتصميمها وخصائصها الفريدة.

لنا اضاءة ديكور

أطروحات الثريات الجميلة متوفرة في المتجر في القوز الصناعية 4 أو الشراء عبر الإنترنت. شرائها حتى اليوم.

يعتمد أي مصباح يوصى به على الحجم والميزات الداخلية للغرفة. يتألف كتالوج التركيبات من أشكال كثيرة وتكوينات لأي أنماط داخلية وأحجام مباني. والأكثر شعبية هي الكلاسيكية والحديثة. نحن نقدم عناصر النخبة من الدرجة الممتازة وعلى الميزانية. تتميز جميع السلع تقريبًا بأصالة المؤلف.

سوف تساعد مجموعة متنوعة من الديكور والأشكال البناءة للتنفيذ على استكمال أو حتى تغيير المساحة الموجودة بالكامل ، لأن الإضاءة المزخرفة تحاكي عملاً فنيًا حقيقيًا!

إذا كنت ترغب في جعل الديكور الداخلي خاصًا بك ، فعليك شراء أفضل تجهيزات الإضاءة في دبي في صالة العرض. الشركات المصنعة للطرز المعروضة هي شركات أوروبية معروفة ، والتي أثبتت أنها منتجة عالية الجودة لعناصر الإضاءة بتصميم فريد من نوعه.

إيجابياتنا

  • مجموعة واسعة من منتجات الإضاءة الزخرفية. ستجد هنا لماعة من الشركات المصنعة مثل Flua و Eglo و Disano و Iris Crystal Bohemia وغيرها. يمكنك بسهولة اختيار كل من الجدة من مجموعة العلامات التجارية المعروفة وتركيبات عالية الجودة بسعر منخفض.
  • سعر معقول من المصابيح. شراء لاعبا اساسيا حتى مع ميزانية محدودة.
  • التوصيل المجاني من الباب إلى الباب في دبي.

لدينا مجموعة واسعة من الثريات الجميلة ، ومصابيح الجدار والأرضية للمساحات السكنية والمكاتب بأقل أسعار التجزئة. يوفر هذا المتجر المصابيح مباشرة من الشركات المصنعة ، مما يتيح لنا ضمان الأصالة والجودة العالية والأسعار المعقولة للعناصر. نحن الموزع الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية.

Contacts

26th Street, Al Quoz Industrial Area 4, Dubai, United Arab Emirates
SHOWROOM :
Sun-Fri: 9 am. - 8 pm.
OFFICE :
Sun-Thur: 8 am. - 6pm.
Fri: 8 am. - 1pm.
Sat: Closed.
A member of Master Lighting International Trading & Al Wafa Group, Jordan. Elettrico provides lighting solutions in any requirements. Established in 1979, the company has been in the forefront of the past 43 years.
WhatsApp WhatsApp us